5
اقدم لكم..طريقة اخفاء اعجاباتك عن الاخرين
لطالما رايت من يستفسر عن هده الخاصية لاننا ايضا نحب شخصيات او نجوم لا يحب
الشخص ان يرى شخص من عائلته او قريب ان يراهم عنده
لدلك الان انا اقدم لكم الحل البسيط
 بعد التحديث الاخير ,يعانى الكثير من مشكلة ظهور صفحات الاعجاب في الفيس بوك ويتسائل الكثير من الاعضاء عن طريقة اخفاء لايكات واعجبات صفحات الفيس بوك لمنع الاصدقاء وغير الاصدقاء من رؤية جميع الاعجابات
 او النشطات الاخيرة على الفيس فلا تمر سوى بضعة دقائق بعد الاعجبا بصفحة ما حتى تجد معظم اصدقائك التحقو بك على نفس الصفحة .
الطريقة :
 1الامر بسيط للغاية فقط سجل دخول على حسابك وادخل على صفحتك الشخصية ثم انزل الى الاسفل قليل واختر “تسجيلات الاعجاب ”او النشطات الاخيرة ” او ادخل على الرابط التالى مع مراعة تغيير askmost في
 www.facebook.com/askmost/favorites ,
 الصور التالية تعرض لكم الشرح من الاول و جميع تسجيلات الاعجابات على حسابك انقر على  على  واختر ” تعديل الخصوصية ” 
 تم.
 تم.
نختا و نضغط على likes
تم نضغط على تلك الايقونة على اليمين الخاصة بالتعديل 
تم نضغط على edir privacy
تم تخرج لنا الخاصية التي نريدها
و نختار only me اي انا فقط تم ضعها في الكل كما في الصـــــــورة.

إرسال تعليق

  1. انا مش عارف اولا مساء الخير
    فيما بعد لو سمحت تسعدونى انا عايز اخفى الفرند الى عملونى لايكات وكومنتات ليا يعنى مخليش حد يفتحهم ويشفهم ممكن اى حد يكلمنى ويسعدنى 01008766321

    ردحذف
  2. انا مش عارف اولا مساء الخير
    فيما بعد لو سمحت تسعدونى انا عايز اخفى الفرند الى عملونى لايكات وكومنتات ليا يعنى مخليش حد يفتحهم ويشفهم ممكن اى حد يكلمنى ويسعدنى 01008766321

    ردحذف
  3. كيفاش نجم نحجر تعليقات

    ردحذف